الجمعة، 25 نوفمبر 2011

الملك محمد السادس والفنانة شذى حسون في متجر بباريس

24112011-dbbea.jpg



التقت المطربة المغربية من أصل عراقي شذى حسون بملك المغرب محمد السادس في سلسلة متاجر “غالغي لافييت” الباريسية الفاخرة،أيام قليلة قبل موعد الإنتخابات التشريعية التي يشهدها المغرب،و التقطت معه صورة خاصة للذكرى وزعتها على وسائل الإعلام.

و قالت المطربة العراقية المغربية شذى حسون في بيان لها توصلت الدولية بنسخة منه إنها التقت الملك محمد السادس في العاصمة الفرنسية باريس وأهدته ألبومها الأخير.


وعممت المطربة المزدادة في الدار البيضاء من أب عراقي وأم مغربية، صورتها رفقة الملك محمد السادس التي أكدت أنها التقته في المتجر الفرنسي الشهير “غالغيري لا فييت” رفقة شقيقه الأمير مولاي رشيد.


وأضافت خريجة ستار أكاديمي أنها أهدت الملك نسخة من ألبومها الشهير، مشيرة أن العاهل المغربي رحب بها وكان لطيفا ومتواضعا كما تمنى لها التوفيق في مسيرتها الفنية.


و أضافت إن جلالة الملك “كان في غاية اللطف و التواضع و رحب بها بكل محبة و تواضع و تمنى لها التوفيق في مسيرتها الفنية “.


و يقضي ملك المغرب محمد السادس عطلة خاصة في فرنسا تستمر إلى غاية انتهاء الإنتخابات التشريعية التي تقام في المغرب في ال25 من شهر نوفمبر.


و يبرر العاهل المغربي قرار البقاء بعيدا عن البلاد أثناء الحملة الإنتخابية المغربية حسب مصادر مغربية تحدثت إلى الدولية إلى تجميد الأنشطة الرسمية الملكية طيلة فترة الحملة الإنتخابية.


و يبرر ملك المغرب القرار بتجنب ظهور وزراء أو زعماء أحزاب أو شخصيات سياسية إلى جانبه إثناء سير الحملة حفاظا على الحياد،بعد أن تعهد بضمان نزاهة الإنتخابات
 
 
الدولية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة