الجمعة، 9 نوفمبر 2012

رماهما والدهما من الطابق الثالث والعنانية الإلهية أنقدتهما (+صور)


رماهما والدهما من الطابق الثالث والعنانية الإلهية أنقدتهما (+صور)


الطفلة الضحية تحت العناية المركزة
بخلاف المعلومات التي نشرنها حول جريمة حي الرميلة، بمقاطعة عين الشق بالدارالبيضاء، بخصوص الأب الذي رمى طفلتيه من الطابق الثالث، فإن الطفلتين مازالتا على قيد الحياة. وكانت مصادر أمنية قد أكدت وفاة إحدى الطفلتين، غير أن زيارتنا لمستشفى "بوافي" تأكد لنا أن الطفلة الثانية مازلت على قيد الحياة، وإن كانت لم تستفق من العيبوبة وحالتها حرجة جدا إثر إصابتها بارتجاجات قوية بعد سقوطها.

الطفلة الثانية بالمستشفى
وقالت مصادر من المستشفى إن حالة الطفلة الأخرى مستقرة بعد إصابتها بكسور على مستوى اليد، فيما تعد حالة الأم في طور الاستقرار بعد إصابتها على مستوى البط بجروح إثر الاعتداء عليها من طرف الزوج السابق.
وكان الجاني، الذي تسبب في هذه الجريمة، قد هاجم مسكن زوجته السابقة وهو مخمور، ليعتدي عليها بسيف على مستوى البطن، ليقوم بعد ذلك برمي طفلتيه من النافذة، حيث سقطت الأولى على الأرض مباشرة، فيما سقط أختها فوق "باش" المقهى الذي يوجد بأسفل المنزل. وقالت مصادر أمنية أن الجاني، كان قد غادر سجن عكاشة يوم عيد الأضحى، بخلاف المعلومات التي نشرناها حول مغادرته السجن يوم الحادث.
وقال شهود عيان، نقلا عن رواية الأم، إن الجاني كان يهدد زوجته السابقة بشكل هستيري وهو يصرخ "غادي ندبحكم قدامك"، لكنها ظلت تقاومه إلى أن أصابها في بطنها ليقوم برمي الطفلتين من النافدة.

الأم ترقد غير بعيد عن طفلتيها

وجهات نظر/ أيسبريس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة