الأحد، 20 مايو 2012

الصحف الألمانية حزينة لخسارة بايرن ميونيخ


"تراجيديا" و"مأساة" و"كابوس" تلك هي الكلمات التي كررتها وسائل الأعلام الألمانية عقب خسارة بايرن ميونيخ الألماني أمام تشلسي الإنجليزي بضربات الترجيح 3-4 (الوقتان الاصلي والإضافي 1-1) أمس السبت على ملعب "آليانز آرينا" في ميونيخ في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وعنونت صحيفة "بيلد تسايتونغ" الاكثر قراءة في المانيا، مقالها بحروف بارزة "لا! لا! لا! بايرن ميونيخ يخسر بركلات الترجيح- نحن في حداد معكم".
وكتبت مجلة "كيكر" الرياضية على موقعها في شبكة الانترنت: "مأساة ركلات الترجيح: دروجبا أصبح كابوس بايرن ميونيخ".
اما صحيفة "سودوتشه تسايتونج" فعلقت على تتويج تشلسي "على الارجح ليس هناك فريق خضع للسيطرة في مباراة نهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا" مثل الفريق اللندني.
وسيطر بايرن ميونيخ على مجريات المباراة طيلة 120 دقيقة بيد انه واجه دفاعا قويا من الفريق اللندني الذي نجح في ادراك التعادل عبر دروغبا قبل دقيقتين من نهاية الوقت الاصلي من اخطر فرصة واول ركنية له في المباراة، ثم تمكن من ارغام بايرن ميونيخ على خوض ضربات الترجيح التي ابتسمت له بفضل دروغبا ايضا الذي سجل الضربة الترجيحية الاخيرة.
وكتبت صحيفة "شبيغل اون لاين" مع صورة لباستيان شفاينشتايغر جالسا يبكي بعد اهداره ضربة الترجيح الاخيرة لفريقه: "بالنسبة إلى لاعبي بايرن ميونيخ، انها اللحظة الأكثر مرارة في مسيرتهم الكروية".
واعربت بيلد عن اسفها قائلة "انه لامر محزن، وغير مستحق".

كوورة بريس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة