السبت، 26 مايو 2012

الأصالة والمعاصرة يساند المسيرة الوطنية بالدار البيضاء





أصدر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة الذي عقد اجتماعا اليوم السبت 26 ماي بمدينة وزان، بلاغا عبر فيه عن مساندته للمسيرة الوطنية التي دعت لها المركزيتين النقابيتين الكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفيدرالية الديمقراطية للشغل، يوم غد الأحد بالدار البيضاء، وذلك تحت شعار "الكرامة أولا".
وذكر بلاغ المكتب السياسي، توصل موقع "لكم.كوم" بنسخة منه، أنه في إطار تتبعه المستمر لتفاصيل الاوضاع الاجتماعية بالبلاد، وانسجاما مع مواقفه المبدئية الداعية الى العدالة الاجتماعية وإلى تكريس الحقوق والحريات في شموليتها كما نص عليها الدستور الجديد للمملكة، فان حزب الأصالة والمعاصرة يدعو الحكومة الى التنفيذ الفوري لمقتضيات اتفاق 26 ابريل 2011 خاصة ما يتعلق باحترام الحريات النقابية وإلغاء الفصل 288 من القانون الجنائي.
كما طالب حزب الأصالة والمعاصرة، من الحكومة بفض النزاعات الاجتماعية الكبرى التي عمرت طويلا في العديد من القطاعات. وإلى الجلوس حول طاولة المفاوضات الجدية مع الفرقاء الاجتماعيين في افق ماسسة الحوار الاجتماعي كالية دائمة ومنتظمة لمعالجة الملفات الاجتماعية بهدف "تحقيق العيش الكريم للشغيلة وبما يضمن صلابة الاستقرار الاجتماعي ببلادنا" حسب تعبير البلاغ.
وعلم "موقع "لكم.كوم" من مصادر حزبية، أن قيادة الأصالة والمعاصرة طلبت من أعضاء الحزب بالمدن المجاورة للدار البيضاء، المشاركة في المسيرة الوطنية.


لكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة