الأربعاء، 4 يوليو 2012

من صحف يوم الأربعاء: خالد عليوة غانفركع هاد الرمانة والعنصر يعترف بمسؤولية وزارته في البناء العشوائي


نبدأ أقوال الصحف الصادرة يوم الاربعاء مما قاله خالد عليوة داخل سجنه: بأنه " غادي نفركع هاذ الرمانة "، خالد عليوة المدير السابق للقرض العقاري والسياحي الذي يوجد في سجن عكاشة بسبب اتهامات ضده بالاختلاس وسوء التدبير أكد على تفريكيع الرمانة لكن اية رمانة سيفركع عليوة يا ترى ؟؟ كما هدد بالكشف عن وثائق مثيرة ستكون لها تداعيات على الملف بكامله. في حين انبرى زميله في الحزب ادريس لشكر للمرافعة دفاعا عنه أمام المحكمة بصفته محاميا وليس عضوا في الحزب.
وعن البناء العشوائي الذي انطلق في فترة الربيع الديمقراطي اعترف,,,
وزير الداخلية بمسؤولية وزارته في انتشار البناء العشوائي" مبرزا أن هناك تهاون في مجال مراقبة البناء العشوائي بسبب استغلال رخص للإصلاح في مجال البناء العشوائي، وذلك أمام لجنة الداخلية واللامركزية والبنيات الأساسية بمجلس النواب.
"وعن نفس الوزارة وتحديدا تملص كبار مسؤولي الدولة من أداء ما بذمتهم برزت مرة أخرى فضيحة أخرى للداخلية والمتهم عامل إقليم قلعة السراغنة"حيث كشف مصدر حسب الجريدة أن عامل قلعة السراغنة رفض أداء ديون بقيمة تقارب 300 مليون سنتيم لفائدة مقاول شيد له مستودعات في ضيعته الفلاحية في ابن أحمد.
" برلمانيو العدالة والتنمية يتهمون دوزيم بالتطبيع مع إسرائيل بسبب فيلم"، نواب من فريق الحزب الذي يرأسه رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران هاجم مسؤولي القناة الثانية على خلفية عرض فيلم قالوا إنه يساند إسرائيل، هو فيلم"تنغير ضبط كاملجيروزاليم

أقوال الصحف / تيزبريس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة