الأحد، 15 يوليو 2012

غياب "كْرَافَاطَة" يُدخل الوزير الوفا تَلاَسُناً مع البرلماني العلويّ




نشب تلاسن، بلغ حد الخصام، بين محمد الوفا وزير التربية الوطنية، من جهة، والعلوي المهدي النائب البرلماني للحزب العمالي عن دائرة الرشيدية، من جهة ثانية.. وجاء ذلك ضمن اجتماع المجلس الإداري لأكاديميّة مكناس للتربية والتكوين بمقر عمالة العاصمة الاسماعيليّة.
وقالت مصادر حضرت الاجتماع إن الوزير الوفا "قاطع البرلماني العلوي عدة مرات حين كان يبسط كلمته في دورة المجلس الإداري.. كما هدّد الوزير النّائب بسحب التدخّل منه".. وزادت نفس المصادر لهسبريس، في تطابق، أنّ مطالبة الوزير للنائب البرلماني بـ "إثبات صفته ممثلا عن المجلس الإقليمي للرشيدية" سببا في غضب العلوي المهدي الذي قال للوفا: "أشك في صفتك وزيرا بالنظر إلى المستوى الهزيل الذي تعكسه طريقتك في الحوار".
الواقعة امتدّت إلى درجة ضرب طاولات الاجتماع وإسقاط محتوياتها، ما رتّب ضرورة لرفع الجلسة نصف ساعة قبل تدخّل رجال الإدارة الترابية الإقليميّة والولائية تهدئة للطرفين المقدمين على "التصالح" بعدها.
المصادر الخاصة بهسبريس قالت إنّ وزير التربيّة الوطنيّة محمّد الوفا "اعتذر للنّائب العلوي".. وأردفت أنّ ذات المسؤول الحكوميّ أقرّ لممثل الأمّة بـ "عدم العِلم بصفته البرلمانيّة اعتبارا للقميص العادي الذي ارتداه خلال الموعد دون كْرَافَاطَة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة