الخميس، 21 يونيو 2012

نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2012 يوم 26 يونيه على الخدمة الإلكترونية taalim.ma


نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2012
نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2012نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا 2012 يوم 26 يونيه على الخدمة الإلكترونية taalim.ma
تعلن وزارة التربية الوطنية أن نتائج الدورة العادية من امتحانات البكالوريا برسم سنة 2012 سيتم الإعلان عنها يوم 26 يونيه 2012 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا عبر الخدمة الإلكترونية taalim.ma الخاصة بالمترشحين والمترشحات لامتحانات البكالوريا ، كما سيتم الإعلان عنها بجميع مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي وعبر الوسائط الأخرى  ابتداء من الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم.

و تنبثق الخدمة الإلكترونية taalim.ma من رؤية متطورة وضعتها الوزارة كجزء من الاستراتيجية الرئيسية لنظام المعلومات، ونتيجة لشراكة مع شركة ميكروسوفت ، التي تهدف بالأساس إلى وضع فضاء آمن للتواصل رهن إشارة المجتمع التعليمي لتبادل المعلومات بسهولة وشفافية بين مختلف الفاعلين من تلاميذ وأولياء أمورهم ومديري المؤسسات التعليمية ومفتشين تربويين.

و تمكن هذه الخدمة الإلكترونية التي سيستفيد منها لثاني مرة المترشحون للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالويا، ولأول مرة المترشحون للامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى من سلك البكالوريا، من الاطلاع، بالإضافة إلى الأطر المرجعية للامتحانات ومواضيع امتحانات البكالوريا للدورات السابقة، على نتائج امتحانات البكالوريا والنقط المحصل عليها ومعلومات حول التوجيه في محطة ما بعد البكالوريا.

و يتكون عنوان البريد الإلكتروني من الرقم الوطني للمترشح (ة) (CNE ) على صيغةCNE@talib.taalim.ma ، وكلمة السر الخاصة التي هي تاريخ ميلاد المترشح(ة) على صيغةjjmmaaaa .

و للمزيد من المعلومات حول خدمة هذا البريد الإلكتروني وكيفية استعماله، يمكن الاطلاع على دليل الاستعمال على العنوان التالي: www.men.gov.ma/taalim

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة