الجمعة، 19 أكتوبر 2012

السمارة: رجال امن يتحرشون بالتلميذات قرب المؤسسات التعليمية





لاحديث في مدينة السمارة في الاونة الاخيرة الا عن ظاهرة التحرش بالفتيات على ابواب المؤسسات التعليمية والطرق المؤدية اليها،بطلها افراد يفترض فيهم ان يكونوا اول من يحاربها ويقف في وجهها ،انهم رجال الامن وخاصة الشباب منهم،اذ رصدت الجريدة ما يجري ويدور بمحيط المؤسسات التعليمية،فتبين لها ان بعض رجال الامن الشباب يتصيدون الفتيات ويتحرشون بهن ويوجهون لهن كلاما فاحشا بغية استدراجهم عن طريق رمي وريقات صغيرة تتضمن ارقام هواتفهم،يحدث كل هذا وهم في لحظة عمل ويلبسون الزي الرسمي ويركبون سيارات المصلحة،وهو ما قد يعرض الجهاز لفقدان هيبته لدى البعض.
هذا وقد توصلت الجريدة بعدة شكايات من طرف اباء وامهات ومتتبعين للشان التعليمي بالاقليم،يشكون من خلالها هذا السلوك الشاذ والتصرف اللامسؤول لبعض رجال الامن الذي ينم عن عقلية مريضة وانحطاط اخلاقي يقترفه بعض السفهاء من رجال الامن.
اذن هي همسة نهمسها في اذن المسؤولين بهذا القطاع الذي نقدر الدور المهم الذي يقوم به في توفير الامن والحفاظ على استقرار الاوضاع الا ان هذه السلوكيات ومثيلاتها تجعل المؤسسة الامنية في موضع اتهام،وهي التي كان ينبغي لها ان تبقى تنأى عن الشبهات.
وتجدر الاشارة في الاخير الى اننا نتوفر على صور واشرطة فيديو والارقام الهاتفية المستعملة الا اننا نتحفظ عن نشرها احتراما منا للمؤسسة الامنية في انتظار تفاعل المسؤولين مع ما ورد بهذا الخبر.


 عادل قرموطي / هبة بريس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة