الاثنين، 29 أكتوبر 2012

ججيلي للمحققين : هذه إثباتي أن الوزير اعمارة دفع فاتورة عشاء قيمتها مليون سنتيم بغرفته الرئاسية



ججيلي للمحققين : هذه إثباتي أن الوزير اعمارة دفع فاتورة عشاء قيمتها مليون سنتيم بغرفته الرئاسية




مثل اليوم يوسف ججيلي مدير نشر مجلة "الان" أمام الفرقة الولائية للشؤون الاقتصادية والمالية بالدار البيضاء على خلفية شكاية كان قد تقدم بها عبد القادر اعمارة وزير الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة. 


وأكد ججيلي أنه قدّم للمحققين "كل ما يثبت صحة الفاتورة التي نشرتها مجلة «الآن» حول دفع الوزير اعمارة لفاتورة عشاء قيمتها مليون سنتيم بغرفته الرئاسية بفندق واغا لايكو ببوركينافاصو، عندما كان في مهمة رسمية تهم قافلة المغرب للتصدير”. 

وأضاف مدير نشر مجلة «الآن»، حسب ما نقله الموقع الخاص بالمجلة أنه أثناء التحقيق معه الذي دام ثلاث ساعات ونصف الساعة، قال إن «لديه مراسلات مع الفندق المذكور تثبت أنه حصل على الفاتورة من مصدرها». 

واستغرب مدير المجلة ما تضمنته شكاية الوزير التي جاء فيها «أن مدير ديوانه وقّع على فاتورة وتفاجأ، بعد ذلك، بإضافة قنينتين من الشامبانيا إلى الفاتورة دون علمه»، وهو ما أجاب عنه ججيلي بالقول: «أنا غير معني بهذه الفاتورة لأنني لم أنشرها، بل نشرت فقط الفاتورة الصحيحة التي حصلت عليها من الفندق. وإذا كان هناك تزوير في الفاتورة الموقعة من طرف مدير ديوانه، فإن القضاء مطالب بالتحقيق فيها». 


وتراجع عمارة عن اتهام مجلة «الآن» بتزوير الفاتورة، مع اعترافه بتضمنها لقنينتين من الشامبانيا تم احتساؤهما داخل غرفته الرئاسية. 


وكان موقع "فبراير.كوم" قد أجرى حوارا مع مدير المجلة يوسف ججيلي حول مدى توفره على الوثائق التي تثبت صحة الاتهامات التي وجهها للوزير الاسلامي عبد القادر اعمارة.

"فبراير.كوم"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة