الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

اسبانيا تتهم المغرب بتزوير العلامات التجارية المشهورة وبتكبيدها خسائر قدرتها بمليون يورو





اعتقلت الشرطة الاسبانية 27 شخصا قالت ان لديها ما يثبت تورطهم في جريمة تزويرالمنتجات والعلامات التجارية المرموقة الخاصة بالصناعة الاسبانية، من "المعدات الرياضية والحقائب والساعات وغيرها من الملابس والاكسسوارات" ، وتقدر الشركات المتضررة بأكثر من 40 بينما تشيرالخسائر الى أكثر من .1.000.000 يورو.
وقد كشفت الجريدة الاسبانية "الموندو" في عددها الصادر يوم الإثنين 3 ديسمبر 2012 ، تضارب أنباء حول الاشارة باصابع الاتهام الاسبانية للمغرب وتحمليه المسؤولية على "النسخ المتماثلة للعلامة التجارية والمنتجات وتوزيعها في المؤسسات التجارية في منطقة "غران كنارياس"، أو من خلال "الباعة المتجولين" في جنوب شبه الجزيرة.
وأكد نفس المصدر الذي اعتمدت عليه جريدة الموندو، أنه خلال التحقيقات، "تم تحديد مكان وجود وكلاء وسائل مختلفة من المنتجات المزيفة وتحديد هوية المسؤولين عن توزيعها، حيث يقع مكان تخزين البضائع التي جلبت من "المغرب" في ستة منازل، وستة غرف للتخزين الى جانب مستودع يقع في جزيرة "غران كنارياس".
وقد باغتت الشرطة المتورطين عبر حملة تفتيشية حجزت من خلالها 127" صندوقا يحتوي على منتجات لماركات مزيفة تقدر بحوالي 7500 من الملابس و 100 ساعة كلها منتوجات مزفية".


 نوال قاسمي / فبراير

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة