الخميس، 13 سبتمبر 2012

حول اجتماع اللجنة التقنية لتغيير الإطار صبيحة يوم الأربعاء 12 شتنبر 2012



                اجتمعت صبيحة يوم الأربعاء 12 شتنبر 2012 بمقر مديرية الموارد البشرية بالرباط اللجنة التقنية المصغرة المكونة من عضو واحد ممثل لكل نقابة تعليمية من النقابات الخمس الأكثر تمثيلية و ممثلين عن المديرية يترأسهم مدير مديرية الموارد البشرية لمباشرة و دراسة ملفات الطعون المقدمة من طرف  النقابات و الواردة على المديرية عبر السلم الإداري و كذا المسلمة إلى فضاء الاستقبال بمقر المديرية.
                    و بعد نقاش مسطري حول موضوع الطعون و حول المنهجية التي سيتم اعتمادها في التعامل مع ملفات الطعون و كذا المعايير و الشروط التي سيتم تنصيصها و كذا الأفق الزمني النهائي لحصرها، تم الاتفاق على ما يلي:
ـ اعتبار تاريخ 31 دجنبر 2011 سقفا زمنيا أخيرا للملفات المقبولة بالنسبة لتغيير الإطار، بحيث لن تقبل في هذه العملية سوى التكليفات بمهام إدارية الصادرة قبل هذا التاريخ.
ـ لن تقبل سوى الملفات المعززة بتكليفات و رسائل موقعة من طرف النيابات و الأكاديميات و ببيانات الخدمات المؤكدة للعمل الإداري.
ـ ستشمل عملية تغيير الإطار المديرين و الحراس العامين و النظار الذين سبق إعفاؤهم من مهامهم الإدارية شريطة تضمن ملفاتهم لشهادتي الإقرار و الإعفاء من المهام الإدارية.
                        كما أن ممثلي النقابات التعليمية ألحوا في المطالبة بتمكينهم من اللوائح الاسمية للمعنيين بالطعون وفق ترتيب يراعي التوزيع الجغرافي حسب الجهات و الأقاليم كما يضبط بدقة أسماء المتقدمين بالطعون قبل دراسة ملفاتهم و تفحص الوثائق و المرفقات المعززة لها، و بعد نقاش مستفيض حول ذلك تم الاتفاق على:
ـ تمكين ممثلي النقابات من اللوائح الاسمية للمتقدمين بالطعون عند الاجتماع المقبل للجنة التقنية المصغرة.
ـ تحديد تاريخ انعقاد أشغال هذه اللجنة يوم الأربعاء المقبل.
ـ حصر تسليم الطعون من طرف النقابات في يوم الخميس 13 شتنبر 2012 و عدم قبول تسلم أي طعن بعد هذا التاريخ.
                                                         محمد جنبوبي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة