الجمعة، 5 أبريل 2013

البطولة المدرسية للرياضات الجماعية : الرباط تحتضن الدورة 54 من البطولة الوطنية المدرسية للرياضات الجماعية

البطولة المدرسية للرياضات الجماعية
الدورة 54 من البطولة الوطنية المدرسية للرياضات الجماعية الرباط تحتضن الدورة 54 من البطولة الوطنية المدرسية للرياضات الجماعية
تنطلق في الفترة الممتدة من 07 إلى غاية 10 ابريل 2013، فعاليات الدورة ''54'' للبطولة الوطنية المدرسية للرياضات الجماعية بنيابة الرباط التي تنظمها وزارة التربية الوطنية بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.

و يشارك في هذه البطولة التي تقام تحت شعار " الرياضة المدرسية مجال لتكريس القيم وتقوية الشعور بالانتماء للمؤسسة "، أزيد من  1000 من التلميذات والتلاميذ بمن فيهم المؤطرين والمرافقين والحكام والمنظمين، والذين يمثلون مختلف جهات المملكة.

و ستجري منافسات هذه الدورة في رياضات كرة السلة والكرة الطائرة والروكبي، التي ستعرف مشاركة 60 فريقا من الفرق المؤهلة عن بطولات ما بين الجهات في فئات الصغار، الصغيرات، الفتيان، الفتيات، الشبان والشابات. 

و تجدر الإشارة أن حفل اختتام البطولة سينطلق يوم الثلاثاء 9 أبريل 2013  في الساعة الخامسة بعد الزوال بالقاعة المغطاة ابن ياسين، والذي سيتميز بتقديم عروض فنية لتلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية بنيابة الرباط، وتكريم فئة من أسرة التربية والتكوين نظير جهودها الكبيرة في سبيل رقي مجال الرياضة المدرسية، بالإضافة إلى توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق المتوجة باللقب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة