الاثنين، 18 مارس 2013

بيان اللجنة الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي ماستر 2012 المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم الاتحاد المغربي للشغل تدعو فيه إلى إضراب وطني يوم الخميس 21 مارس 2013 مصحوب بوقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية الوطنية ابتداء من الساعة 10:00 صباحا



بيان رقم  1


تدعو اللجنة الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي ماستر 2012 المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل إلى إضراب وطني يوم الخميس 21 مارس 2013 مصحوب بوقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط على الساعة 10 صباحا


عقدت اللجنة الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي ماستر 2012 المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل لقاء وطنيا لتقييم حصيلة تعاطي الوزارة مع الملف المطلبي المشروع لهذه الفئة، فتم تسجيل التسويف وربح الوقت على حساب معاناة هذه الفئة.
وفي المقابل سجل هذا اللقاء الدعم القوي واللامشروط لقيادة الجامعة الوطنية للتعليم للجنة الوطنية واقتناعها بمشروعية مطالبها.
وقد خلص اللقاء إلى ما يلي:
v  تشبتنا بملفنا المطلبي والعادل والمتمثل في الحق في الترقية وتغيير الإطار وإدانتنا للتمييز اللادستوري بين الموظفين في معالجة هذا الملف.
v  رفضنا المطلق لسياسة الامتحان التي يتم التلويح بها.
v  دعوتنا إلى مأسسة التنظيم وتقوية التنسيق من داخل النقابات الخمس الأكثر تمثيلية.
v  ندعو إلى عقد جمع عام بمقر الاتحاد المغربي للشغل لمناقشة ترتيبات التنظيمية والنضالية المقبلة على الساعة الثالثة مساء.

     ندعو جميع موظفي وزارة التربية الوطنية حاملي ماستر 2012 إلى:
 خوض إضراب وطني يوم الخميس 21 مارس  2013 مع وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط على الساعة العاشرة صباحا. كما ندعو جميع المناضلين إلى حضور مكثف والالتفاف حول إطارهم العتيد الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت إطار الاتحاد المغربي للشغل.


                                               



مع تحيات 
محمد سعيد الطريــشـــن
المنسق الإعلامي للجامعة الوطنية للتعليم UMT
جهة طنجة تطوان
0633546401

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة