الأحد، 26 مايو 2013

وفاة رجل تعليم ينحدر من مدينة تطوان ويشتغل بإعدادية الجبهة نيابة شفشاون

وفاة رجل تعليم ينحدر من مدينة تطوان ويشتغل بإعدادية الجبهة نيابة شفشاون
صورللمرحوم محمد عزيز حُمزة
 
علمت الجبهة بريس أن أستاذا لمادة التربية الإسلامية بإعدادية القاضي عياض بالجبهة قد وافته المنية صبيحة هذا اليوم, السبت 25ماي, حيث لاحظ زملائه تأخر ه في الخروج من حمام المنزل الذي يسكنونه معا ليطرقوا الباب دون أن يجيبهم، ليقتحموه بعد ذلك..ليجدوا الاستاذ ملقى على الارض حيث لم تنفع الاسعافات الأولية في انقاد حياته..و يرجح ان يكون سبب الوفاة سكتة قلبية مفاجئة للأستاذ محمد حمزة الذي ينحدر من مدينة تطوان, وكان قيد حياته في اواخر العشرينات من عمره, و يزاول التدريس في الجبهة للعام الثاني على التوالي..
و قد شكل الخبر المحزن فاجعة للأطر الادارية و هيئة التدريس بالجبهة و لتلاميذ المؤسسة اللذين تفاجئوا للخبر..لتتوقف حصة الدراسة من الحادية عشر الى الثانية عشر بعد تلاوة الفاتحة على روح الفقيد من طرف هيئة التدريس و إداريي المؤسسة و التلاميذ..
هذا وتتقدم "الجبهة بريس" بأصدق مشاعر التعازي و المواساة لعائلة الفقيد و لنساء و رجاء التعليم بالجبهة و لتلاميد المؤسسة, راجين من العلي القدير أن يسكنه فسيح جنانه, إنا لله و انا إليه راجعون.

الجبهة بريس- الجبهة

1 التعليقات:

عبدالوهاب العبودي يقول...

إنا لله و إنا إليه راجعون اللهم ارحمه ونور عليه قبره واجعله روضة من رياض الجنة وافسح له فيه على مد البصر واجعل مثواه الجنة..امين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة