الأحد، 11 ديسمبر 2011

المؤتمر المحلي الثاني للإتحاد المغربي للشغل بمنطقة وادي زم أبي الجعد يومي السبت والأحد 24و 25 دجنبر 2011


المؤتمر المحلي الثاني للإتحاد المغربي للشغل بمنطقة وادي زم أبي الجعد
يومي السبت والأحد 24و 25 دجنبر 2011
 
 
 
بلاغ صحفي
 
المؤتمر المحلي الثاني للإتحاد المغربي للشغل بمنطقة وادي زم أبي الجعد
يومي السبت والأحد 24و 25 دجنبر 2011
 
تحت شعار: " التشبث بمبادىء وهوية الإتحاد، للتصدي لتسريح العمال والإجهاز على المكتسبات والحقوق " يعقد الإتحاد المحلي لنقابات وادي زم مؤتمره المحلي الثاني يومي السبت والأحد 24 و25 دجنبر 2011 بالنادي الرياضي (Club) بوادي زم.
 
وينعقد هذا المؤتمر في الآجال التي تحددها الضوابط التنظيمية للإتحاد المحلي لنقابات وادي زم، وتشرف عليه الأمانة الوطنية للإتحاد ويشارك في أشغاله حوالي 250 مؤتمر ومؤتمرة يمثلون مختلف القطاعات والمكاتب النقابية المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل بمنطقة وادي زم أبي الجعد.
 
كما يتابعه بصفة ملاحظ (ة) عدد من مناضلات ومناضلي الإتحاد ومسؤولي بعض تنظيماته من مناطق أخرى وممثلين عن بعض الهيئات والفعاليات الصديقة للإتحاد المحلي لنقابات وادي زم في حدود (20) شخصا.
 
وكان المؤتمر المحلي الأول قد انعقد أواسط سنة 2007 تحت إشراف وفد هام من قيادة الإتحاد المغربي للشغل برئاسة الأخ الميلودي مخاريق.
 
ومن المنتظر أن تعرف الجلسة الإفتتاحية لهذا المؤتمر المحلي الثاني للإتحاد المغربي للشغل بالمنطقة حضور مايناهز 600 شخص من ضمنهم ممثلين عن بعض الإتحادات المحلية والجهوية والجامعات والنقابات الوطنية والتنظيمات الموازية والفئوية ومنتدبين عن عدد من الهيئات والمؤسسات المحلية والإقليمية ووسائل الإعلام.
 
 
 
عن اللجنة التحضيرية
المنسق: رحال لحسيني
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة