الأحد، 3 يونيو 2012

الوزير الوفا يخلق الحدث في إفران بعد أن ترك زملائه في الحكومة وعثمان بنجلون ينتظرون أزيد من ساعتين


حكومة بن كيران.. هل هي حكومة نوادر وطرائف؟ فبعد فرقشات رئيس الحكومة الملتحية عبد الإله بنكيران، ونوادره ونكته التي لا تنتهي، هاهي العدوى تصيب وزيره في التربية الوطنية الإستقلالي محمد الوفا..





  مرة أخر محمد الوفا وزير التربية الوطنية يخلق الحدث اليوم السبت2/06/2012 بمدينة إفران، بعدما تخلف عن الموعد المحدد في تدشين مدرسة  بإموزار مرموشة، وترك كل وزير الداخلية أمحند العنصر ووزير التعليم العالي وتكوين الأطر لحسن الداودي ووالي جهة فاس بولمان وعامل إقليم ايفران، إلى جانب كل من عثمان بنجلون الرئيس المدير العام لمؤسسة البنك المغربي للتجارة الخارجية للتربية والبيئة الذي بدا متعبا، بالإضافة إلى شخصيات مدنية وعسكرية والصحافة الوطنية،( ترك) ينتظرونه لأزيد من ساعتين من أجل تدشين المدرسة المذكورة والتي تقع بجبل بقرية مرمموشة والتي تضم 9 ألاف نسمة. 

كلامكم
  
وأفادت مصادر " كلامكم " أن الوزير الإستقلالي محمد الوفا ورغم تأخره عن الموعد لم يقدم أي اعتذار لزملائه الوزراء ولا إلى أي شخصية من الحضور، وبدأ بإلقاء كلمته بالنكت، إذ قال في معرض كلمته مخاطبا وزير الداخلية امحند العنصر أنه هنا من أجل الدعاية لمنطقته، كما بدا الوفا غير مهتم بإلقاء الوزراء لكلماتهم، حيث لم يكن في جلسة تليق بوزير دولة حينما اتكأ على كتف الوزير العنصر وختمها بتصفيقات غير ملائمة بعد أن رفع يديه إلى فوق رأسه ليصفق، حينما كان وزير التعليم العالي لحسن الداودي يلقي كلمته. 
والجدير بالذكر أن مؤسسة البنك المغربي للتجارة الخارجية للتربية والبيئة شيدت أزيد من 60 مدرسة في العالم القروي وكان حضور رئيس المؤسسة عثمان بنجلون مسجلا في جميع التدشينات رغم المرض والتعب. 

كلامكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة