السبت، 12 نوفمبر 2011

هزيمة مفاجئة للمغرب أمام أوغندا في دوري الجي




تعرض المنتخب المغربي لهزيمة مفاجئة أمام نظيره الأوغندي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بالملعب الكبير بمراكش مساء اليوم الجمعة ضمن دوري الجي.
وضمت تشكيلة المنتخب المغربي أحمد محمدينا في حراسة المرمى الذي يعول عليه من أجل تعويض نادر المياغري المصاب والذي سيغيب عن كأس أفريقيا، ثم مصطفى لمراني وجمال العليوي (عميد) ورشيد السليماني وأسامة لغريب في الدفاع، كريم الأحمدي وعادل هرماش ونور الدين لمرابط ونبيل درار في وسط الميدان ، ويوسف العربي وعادل تاعرابت في الهجوم.

هدف مفاجئ


وفاجأ المنتخب الأوغندي الدفاع المغربي في الدقيقة 47 بهجمة منسقة أنهاها المهاجم مايك سيغوماكا بقدفة مركزة من داخل مربع العمليات استقرت في مرمى محميدنا.


وأمام عجز لاعبي الهجوم عن الوصول إلى مرمى أوغندا قام إريك جيرتس بتغييرات على مواقع اللعب بإقحام كلا من حجي مكان أمرابط وكارسيلا مكان درار وبلهندة بدلاً من تاعرابت ومباشرة بعد دخول هؤلاء اللاعبين تحسن مردود الأسود وبدأوا يناورون في كل الإتجاهات لكن حارس ودفاع منتخب أوغندا إستبسلوا بقوة في الدفاع عن المرمى. 


وكان كارسيلا بعد دخوله المباراة نشيطاً حيث قام بمحاولتين كادتا أن تؤتي ثمارها. ومع إقتراب نهاية المباراة زاد المنتخب المغربي من ضغطه وخلق فرصا كثيرة كانت تجد دائما خط الدفاع الأوغندي يقظا. وتنتهي المباراة بهزيمة الأسود وبالتالي فقد أدخلتهم إلى دائرة الشك و المباراة الثانية أمام الكاميرون سيراها لاعبو المنتخب مباراة للتعويض والأكيد أنها ستعرف إقحام التشكيل الأساسي للمنتخب المغربي.

و سيكون الفريق الوطني أمام اختبار حقيقي يوم الأحد حين يشارك بجل لاعبيه الرسميين ضد منتخب الكاميرون الذي هزم السودان 3_ 1 في مقابلة سابقة هذا اليوم.


متابعات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة